مسلسل أغنية الحياة الموسم الأول الحلقة 5 الخامسة مترجمة

أغنية الحياة

أغنية الحياة

مشاهدة مسلسل أغنية الحياة كامل جميع الحلقات مشاهدة وتحميل

المواسم والحلقات

أضيف by TheRock
مدة العرض : 2:22:20

مشاهدة وتحميل مسلسل أغنية الحياة الموسم الأول مترجم الحلقة 5 الخامسة مترجمة اون لاين بجودة عالية HD ، شاهد المسلسل التركي أغنية الحياة الموسم الأول مترجم الحلقة 5 مترجم بجودة عالية مشاهدة مباشرة اون لاين على ديلى موشن وجوجل درايف على اكشنز فيديو .

 

 

قصة المسلسل :

هوليا، فتاة تعرضت لمشاكل نفسية مما ينتج عنها فتاة تتظاهر بالقوة ولا مبالية وعنيدة وتفعل المستحيل حتى تحصل على ما تريده وسأمت من حياة الفقراء وقوتها لم تمنعها من ان تكون غنية في يوما ما تدور حول الأحداث القديمة والأحداث الجديدة لديها أخت "ملك" فهي فتاة متقبلة لوضعها المادي وتحب هوليها وتعتني بها من بعد وفاة والدتهما وتفعل ملك المستحيل حتى تسمح لاختها ان تدرس بالجامعة ويشعر صديق والدهما بالندم لأنه هو السبب في فقر صديقه فيحاول ان يساعد والدهما في ان يخطب إحدى فتيات صديقه لإبنه وهوليا تحلم بكريم ابن صديق والدها من صغرها ولكن يطلبها والد كريم لاختها ملك ومن ثم هوليا تفتعل المشاكل مع اختها لتحصل هي على كريم وبالفعل بعد صراع مع اختها وموت والدها تحصل هي على كريم ولكن هو لا يبادلها الشعور فيهرب ليلة عرسهما إلى ألمانيا ومن ثم هوليا لا تستسلم بسهولة وتلحق بجوزها إلى ألمانيا وتفسد العلاقة التي بين "كريم "وحبيبته "فيليز" وتحصل على "ابن فيليز" مقابل الكثير من المال لتربيه هوليا بين والده وعائلة زوجها على أنها هي والدته الحقيقية ويجبر كريم على أن يعيش مع هوليا من أجل طفله ووريث عائلته "محمد" "وهوليا" تتفق مع "ماهر" قريب "فيليز" على ان تبعد فيليز عن حياتهما وأن تنتقم من "جيم" الذي دمر حياتها خلال فترة دراستها بالجامعة والذي جعلها تفقد قدرتها على الإنجاب وبوقتها التي سترت عليها اختها ملك ... ومع الايام يبدأ "كريم" يحب "هوليا" ويتعلق بها ولكن تبدأ المشاكل عندما تعلم "هوليا" انه يوجد طفلة مع اختها "ملك" وتحاول أن تعرف طفلة من!؟ وتحاول أن تبعد فيليز عن عائلتها وطفلها الذي تعلقت به! وان تكتم قصتها القديمة مع جيم عن زوجها وعائلته! ثم تتوالى الأحداث. 

 

صور و بوسترات المسلسل :

الكلمات الدلالية
مسلسل, تنزيل, تحميل, كامل, كاملة, اونلاين, جودة عالية, نسخة اصلية, بدون اعلانات, الجديدة, جديد, مباشر, مباشرة, جودة, عالية مشاهدة, اصلية, 1080P, جديدة, +720P, حلقة, عالية, أغنية الحياة, مسلسل أغنية الحياة, مشاهده مسلسل أغنية الحياة, تحميل مسلسل أغنية الحياة

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن