مسلسل فاتح حربية الحلقة 15 الخامسة عشر مترجمة

فاتح حربية

فاتح حربية

مشاهدة مسلسل فاتح حربية كامل جميع الحلقات مشاهدة وتحميل

المواسم والحلقات

أضيف by TheRock
مدة العرض : 2:02:02

مشاهدة وتحميل مسلسل فاتح حربية الحلقة 15 الخامسة عشر مترجمة اون لاين بجودة عالية HD ، شاهد المسلسل التركي فاتح حربية الحلقة 15 مترجم بجودة عالية مشاهدة مباشرة اون لاين على ديلى موشن وجوجل درايف على اكشنز فيديو .

 

 

 

قصة المسلسل :

 يروي المسلسل قصة الحب بين "نيريمان" فتاة الحي الشعبي و "ماجد" شاب من الطبقة الراقية، اللذان يحاربان عائلتاهما من اجل حبهما متحدّيان العوائق الاجتماعية. وتدور الاحداث في أحد الاحياء الشعبية حيث تسكن "ناريمان صولماز" (نسليهان اتاغول) هي وابوها "فايز صولماز" و عمتها "جولتار" بعد وفاة والدتها وهي طفلة. تُدعى "نيريمان" من قبل بنات خالها "بيلين" و "دويچو" إلى حفل مقام في ڤيللا "أرجو أوغلو" في منطقة حربية. تحاول "نيريمان" بمساعدة صديقتها "فخرية" حضور الحفل دون معرفة والدها أو حبيب طفولتها "شيناسي" بذلك. تلتقي "نيريمان" في الحفل ب "ماجد أرجو أوغلو" الذي يُفتَن بها بدوره ويحاول التقرّب منها. سرعان ما يقوم "ماجد" بدعوتها للرقص على يخته الخاص وتتطور الأحداث لتشعر "نيريمان" بالخوف من بقائها معه وحيدة على سطح اليخت وترمي بنفسها في البحر متأثرة بحادثة صديقتها في الحي "أصلى" التي اغتصبها حبيبها. يقوم "ماجد" مصدوماً بانقاذها وإعادتها إلى الشاطئ، حيث تكون الصحافة بانتظارهما ويتم التقاط صور لهما سوياً ونشرها في الصحف على أنهما على علاقة عاطفية.

 

صور و بوسترات المسلسل :

الكلمات الدلالية
مسلسل, تنزيل, تحميل, كامل, كاملة, اونلاين, جودة عالية, نسخة اصلية, بدون اعلانات, الجديدة, جديد, مباشر, مباشرة, جودة, عالية مشاهدة, اصلية, 1080P, جديدة, +720P, حلقة, عالية, فاتح حربية, مسلسل فاتح حربية, مشاهده مسلسل فاتح حربية, تحميل مسلسل فاتح حربية

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن