مسلسل خارج عن القانون الحلقة 2 الثانية مترجمة

خارج عن القانون

خارج عن القانون

مشاهدة مسلسل خارج عن القانون كامل جميع الحلقات مشاهدة وتحميل

المواسم والحلقات

أضيف by animelek
مدة العرض : 2:15:00

مشاهدة وتحميل الحلقة 2 الثانية مسلسل خارج عن القانون الحلقة 2 مترجمة اونلاين HD يوتيوب بجودة عالية 720p+1080p+480p BluRay اون لاين ، شاهد مباشرة بدون تحميل مسلسل خارج عن القانون Kayıt Dışı مترجم كامل نسخة اصلية مسلسلات تركية 2019 حصريا على اكشنز فيديو .

 

خارج عن القانون Kayıt Dışı

 

قصة المسلسل

يروي مسلسل خارج عن القانون قصة "علي كمال" الذي يعمل كرجل عادي في شركة التأمين ولديه زوجتة اسراء وابنته توبا . في حين انه عميل للدولة يسعى وراء منظمة كبيرة تستطيع أن تفعل كل شيء ضرب لسياسة وحتى اقتصاد البلد. ويرأسها رجل الأعمال “أكرم”، وفي منظمة “أكرم”، اليد اليمنى لأكرم هو “صبري” أصبح رئيس الفريق حيث يقوم بتنظيف قذارات الأغنياء والمشاهير ثم يستخدم المعلومات التي حصلوا عليها لابتزازهم عند الضرورة. في الفريق “إيديل” هي التي تقوم بالقرصنة، أما الأعمال القوية للفريق يقوم بها “شاوش” ويساعده في ذلك المنضم الجديد للفريق "أردا” وهو فتى ذكي ووسيم. لكن الخطوة الاخيرة في مهمة “علي كمال” هي ان يبني علاقة مع “أكرم”. “علي كمال” سيتعاون في هذه المهمة مع “ملاك” مديرة الاستخبارات التي دخلت المنظمة و لم يتم كشفها بعد، وعلي كمال و اخويه “نجاة” و “سيفدا” تربوا في مؤسسة رعاية أطفال و هو للان يهتم بأخويه ويرعاهما. لكن لا احد من عائلته أو فريقه يعلم انه عميل للدولة. كأن عائلته و مهمته و الاعمال السيئة التي مطلوب منه القيام بها لا تكفي تم نقل “ايجه” اخت “اسراء” وزوجها الشرطي “سووات “الى اسطنبول وتم اضافة مشكلة جديدة لعلي كمال . ومن هنا ”علي كمال” يحاول ايجاد قاتل والده و هو يركض وراء ماهو صحيح في حياته الكاذبة. “اكرم” لاخر درجة قوي و ذكي و يده تصل لكل شيء في الدولة لذلك من الصعب الامساك به . الطريقة الوحيدة للتقرب من “أكرم” هي اخته “زينب” لذلك تم اعطاء أمر بداية مهمة ان يجعل علي كمال زينب تحبه.

بوستر المسلسل

 

الكلمات الدلالية
مشاهدة, تحميل, مسلسل, مترجم, اون لاين, الحلقة, مباشرة, مباشر, حلقة, مسلسلات تركية, مسلسلات تركية مترجمة, مسلسل خارج عن القانون, مشاهدة مسلسل خارج عن القانون, تحميل مسلسل خارج عن القانون, مسلسل خارج عن القانون كامل, مسلسل خارج عن القانون مترجم اون لاين, مسلسل خارج عن القانون قصة عشق

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن